رايس يكشف معاناته مع إصابة مزمنة قبل كأس العالم
كشف لاعب وسط منتخب إنجلترا، دكلان رايس، أنه كان يتعامل مع آلام عصبية في العضلة الخلفية للفخذ منذ فترة طويلة وصلت إلى نحو ستة أشهر، مؤكدًا أن المشكلة كانت تمتد أحيانًا إلى أسفل الظهر، وذلك خلال مشاركته مع ناديه أرسنال والمنتخب في الموسم الحالي.
وقال موضحًا: “كنت أشعر ببعض الألم العصبي في عضلة الفخذ الخلفية، وكنت أتعامل معه منذ بعد عيد الميلاد مع أرسنال لفترة طويلة، ولم يكن الكثيرون يعلمون بذلك، كانت أمورًا خلف الكواليس”.
وأضاف رايس متحدثًا عن ضغط المباريات هذا الموسم: “عدد المباريات كان مبالغًا فيه بشكل غير طبيعي، الجدول كان مجنونًا، لكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ لا يمكن أن نجلس ونشتكي، علينا أن نواصل اللعب، خاصة عندما تصل إلى لحظات الفوز بالألقاب، فأنت تريد أن تلعب أكبر عدد ممكن من المباريات لتشعر بذلك مجددًا”.
وأوضح لاعب أرسنال أن قرار استبداله في المباراة الأخيرة كان احترازيًا، قائلًا: “في النهاية، آخر 20 دقيقة هي التي تشعر فيها بأن جسمك يبدأ في التراجع، لذلك أعتقد أن القرار كان ذكيًا، لأنني خلال الأيام الأخيرة شعرت أنني أفضل بكثير وجاهز بدنيًا”.
كما تحدث رايس عن إدارة حالة زميله بوكايو ساكا، قائلاً: “ساكا سيؤثر في البطولة، نحن نديره بشكل جيد، لا نريد أن نُدخلَه مباشرة ونُعرّضه للخطر، هو يتدرب بشكل ممتاز، وهو من أكبر اللاعبين تأثيرًا الذين لعبت معهم”.