تبمكتي: لاعبي الفريق الأوزبكي يسقطون بشكل متكرر
كشف حسان تمبكتي مدافع الهلال، أسباب التعادل أمام نافباخور الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
وقال تمبكتي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "كنا نطمح في الحصول على الـ3 نقاط في المباراة الأولى لنا".
وأضاف: "كما رأى الجميع لم نستطع أن نلعب وقت أكثر، لأن لاعبي الفريق الأوزبكي يسقطون بشكل متكرر".
وأتم: "لم نوفق في الكرة التي تلقينا بها الهدف ونعتذر لجماهيرنا الكبيرة وسنعوضهم بكل تأكيد".
الأخبار المتعلقة
موقف حسان تمبكتي من مواجهة السعودية والرأس الأخضر
إصابة تمبكتي تقلق السعودية قبل مواجهة كاب فيردي.
ثيو هيرنانديز على أعتاب العودة إلى الدوري الإيطالي
ثيو هيرنانديز قد يعود للدوري الإيطالي من الهلال.
أسطورة البرازيل: رافينيا يمر بأزمة وقد يرحل إلى الهلال السعودي
شائعات عن أزمة رافينيا، عائلته تنفي.
تمبكتي: هدف إسبانيا المبكر أربكنا
تمبكتي: خسرنا 4-0، نركز على مواجهة الرأس الأخضر.
إنزاغي يحسم مصير مالكوم في الهلال
إنزاغي يقرر بقاء مالكوم في الهلال رغم الجدل.
دونيس يشيد بلامين يامال.. ويدافع عن سالم الدوسري
أكد اليوناني جورجيوس دونيس، مدرب المنتخب السعودي، أن لاعبي الأخضر
بونو ينفرد بإنجاز تاريخي في كأس العالم
ياسين بونو يتصدر الحراس الأفارقة بشباك نظيفة في المونديال.
نيوكاسل يعمل على إعادة ترتيب خططه الهجومية
نيوكاسل يبحث عن بدائل هجومية بعد خسارة مونيوز.
أموريم يضع غونسالو راموس هدفًا أولًا لقيادة هجوم ميلان
حدد مدرب نادي ميلان الجديد روبن أموريم المهاجم البرتغالي غونسالو
بعد توقف 422 يوم.. المعيوف يدرس عروضا احترافية
دخل الحارس الدولي السابق عبد الله المعيوف مرحلة جديدة من