والد نيكو باز ينهي الجدل بشأن مستقبل نجله
حسم بابلو باز، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني نيكو باز، مستقبل نجله، مؤكدًا استمراره مع نادي كومو الإيطالي خلال الموسم المقبل، بعدما اتفق النادي مع ريال مدريد على أن مواصلة اللاعب مشواره في الدوري الإيطالي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا تمثل الخيار الأفضل لتطوره.
وقال بابلو باز: "كان قرارًا صعبًا لأن ريال مدريد كان يرغب بشدة في استعادة نيكو، لكنه رأى أيضًا أن قضاء موسم إضافي في إيطاليا، مع فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا، سيكون الأفضل لتطوره، وإذا تم تفعيل بند إعادة الشراء، فسيكون بإمكانه العودة إلى مدريد مستقبلًا".
وأضاف: "لا تزال هناك بعض التفاصيل التي تحتاج إلى الحسم، مثل قيمة الصفقة، لكن نيكو سعيد للغاية في كومو، لأنه يشعر بالراحة ويحظى بتقدير كبير داخل النادي".
وتابع والد اللاعب الأرجنتيني: "أعتقد أن هذا هو القرار الأفضل بالنسبة له، لقد استُقبل بطريقة رائعة منذ وصوله إلى إيطاليا، والجميع يعامله بمودة كبيرة، الجانب الإنساني مهم جدًا أيضًا، وهذا ما يجعله يشعر بالطمأنينة".
وكان نيكو باز قد برز كواحد من أبرز مفاجآت الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، بعدما أسهم في قيادة كومو إلى التأهل التاريخي لدوري أبطال أوروبا، وانضم اللاعب إلى النادي الإيطالي في عام 2024 قادمًا من ريال مدريد، الذي احتفظ ببند لإعادة شرائه، بالإضافة إلى 50% من حقوقه الاقتصادية.