استقالة بارزة في الهيكل الطبي لريال مدريد

استقالة بارزة في الهيكل الطبي لريال مدريد

الأحد 28-06-2026

تقدم مانويل أرويو، طبيب الفريق الأول لريال مدريد، باستقالته من منصبه، ليغادر النادي الملكي قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد أقل من عام على انضمامه إلى الجهاز الطبي.


وذكرت شبكة "ESPN" أن أرويو أبلغ إدارة ريال مدريد بقراره الرحيل، مؤكدة أنه لن يستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل، دون الكشف عن الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ هذه الخطوة.


وأضافت الشبكة أن أرويو انضم إلى ريال مدريد في أغسطس 2025، قادمًا من الفريق الاول لنادي غرناطة، وعمل منذ ذلك الحين تحت إشراف فيليبي سيجورا، رئيس الجهاز الطبي للنادي.


وتأتي هذه الاستقالة في وقت يواجه فيه ريال مدريد انتقادات بسبب كثرة الإصابات التي ضربت الفريق خلال المواسم الأخيرة، بعد تعرض عدد من اللاعبين البارزين، مثل إيدير ميليتاو، وداني كارفاخال، وفيرلاند ميندي، ورودريجو، لإصابات مختلفة.


وأشار التقرير إلى أن الفريق عانى من 55 إصابة خلال الموسم الماضي، بينما لم ينج من الإصابات سوى أربعة لاعبين فقط، كما أثار الجهاز الطبي الجدل بعد الخطأ في تشخيص إصابة الركبة التي تعرض لها كيليان مبابي.


ويواصل فيليبي سيجورا قيادة الجهاز الطبي للفريق الأول، بينما عاد الطبيب الكرواتي نيكو ميهيتش إلى ريال مدريد في يناير 2026، ليتولى الإشراف على جميع الخدمات الطبية في مختلف قطاعات النادي، بعد أن سبق له شغل المنصب ذاته بين عامي 2017 و2023.

المباريات
الفيديوهات
الأخبار
الترتيب
التوقعات
الإنتقالات
الإعدادات