حسام حسن: لا أخشى الغيابات أمام أستراليا..ولو كنت سأخاف فلا أصلح للمهمة
هنأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، الشعب المصري بعد تأهل الفراعنة إلى الدور الثاني بكأس العالم 2026.
وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة مصر وإيران التي أقيمت صباح اليوم السبت في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم.
وتأهل منتخب مصر إلي دور ال32 من البطولة ليواجه منتخب أستراليا.
وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "مبروك لمنتخب مصر ومبروك للكرة العربية والإفريقية لأننا نمثلهم في كأس العالم".
وأضاف حسام حسن: "مبروك للشعب المصري والحمد لله على التأهل وكنا قادرين على التأهل في المركز الأول لولا إصابة فتوح".
وتابع المدير الفني لـ منتخب مصر: "الحمد لله أسعدنا جماهيرنا بالتأهل للدور الثاني وسنجهز أنفسنا وسنجتهد وسنأخذ بالأسباب".
وأضاف: "لدينا إصابات وإيقاف مهند لاشين وأتمنى عودة حمدي فتحي، ولكن في كل الحالات أقول للناس في مصر أنني لست قلقا، وأقول لكم تفائلوا ولا أخاف لأنني لدي ثقة في كل اللاعبين".
واختتم حسام حسن: "في تصفيات كأس العالم وفي مواجهة إسبانيا خضنا مواجهات بدون لاعبين كثر، وإذا كنت سأخاف من مباراة فلا أصلح لهذه المهمة".