دي لا فوينتي: نحن في المكان الذي أردناه، والأوروجواي بالغت في هذا الأمر
ظهر مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي في تصريحات صحفية عقب الفوز على المنتخب الأوروجواياني بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس العالم.
وقال المدرب:"كانت مباراة صعبة وشديدة للغاية، وعلى أعلى مستوى. ربما بالغ المنافس في القوة البدنية والاحتكاكات، لكن هناك حكامًا مسؤولين عن التعامل مع ذلك. كان علينا أيضًا أن نعرف كيف نلعب هذا النوع من المباريات، وقد استوعب اللاعبون ظروف اللقاء بشكل جيد".
وأضاف حول التحكيم:"لا نطلب من أحد أن يمنحنا أي شيء، لكننا أيضًا لا نريد أن يُسلب منا شيء. نحن نعيش بعيدًا عن الجدل التحكيمي وكل ما لا يمكننا التحكم فيه".
وحول إصابة يريمي بينو:"للأسف، قد تكون الإصابة في الكتف أو الترقوة. سيخضع للفحوصات غدًا لمعرفة مدى خطورة الإصابة. إنه يعاني كثيرًا، والجهد الذي بذله كان هائلًا، وما قدمه يُعد بطولة حقيقية".
وختم حول التأهل في الصدارة:" نحن في المكان الذي أردنا أن نكون فيه. مكانتنا تفرض علينا تحقيق ذلك، ونرغب في مواصلة التطور. نسير في الطريق الصحيح، ونكتسب مزيدًا من الإيقاع مباراة بعد أخرى. اليوم نحن سعداء للغاية".