باينا: سعيد بالهدف الذي سجلته، وكنا نعلم هذا الأمر
تحدث أليكس باينا نجم المنتخب الإسباني في تصريحات صحفية عقب الفوز على المنتخب الأوروجواياني بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس العالم.
وقال اللاعب في حديثه:"كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، هم كانوا يلعبون من أجل البقاء، ونحن من أجل صدارة المجموعة. لم نقدم أفضل مستوياتنا، لكننا نافسنا بشكل جيد للغاية ".
وعن هدفه:" قد يكون هذا الهدف من أكثر الأهداف التي أسعدتني في مسيرتي".
وحول خطأ الحارس موسليرا في لقطة الهدف:"أعتقد أن الكرة ارتدت بشكل سيئ أمامه، وهذا ما تسبب فيما حدث. لا بد أن الأمر كان صعبًا جدًا بالنسبة له، وأرسل له عناقًا كبيرًا".
وختم حول منتخب أوروجواي الذي ودع المسابقة:"هذه هي كرة القدم. نتفهم موقفهم، فقد كانوا مهددين بالإقصاء. لعبوا بقوة، لكن دون نية لإيذاء أحد. كانت مباراة جميلة".