بيلسا: أنا المسؤول، وكنا نستحق المزيد من النقاط

بيلسا: أنا المسؤول، وكنا نستحق المزيد من النقاط

السبت 27-06-2026

أبدى مارسيلو بيلسا مدرب المنتخب الأوروجواياني خيبة أمله عقب الخروج المبكر من كأس العالم 2026، بعد الخسارة أمام المنتخب الإسباني بهدف دون رد، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


وقال المدرب في حديثه:"كانت مباراة صعبة. أتيحت لنا بعض الفرص لتسجيل أهداف، لكن ذلك لم يحدث، وبعد ذلك، أصبح الوضع صعبًا للغاية".


وعن استبدال الحارس موسليرا بين الشوطين، أوضح:" لقد طلب مني أن استبدله وفعلت ذلك ".


وحول الإقصاء المبكر من كأس العالم" هذه مسؤولية عن فترة تدريبي. كان لدينا إمكانيات لم أتمكن من تطويرها إلى فريق يستحق اللعب على مستواه، يجب أن تُحمَّل المسؤولية عليّ، فأنا المسؤول".


وبشأن استبدال فيدي فالفيردي:"أخرجت فالفيردي وأدخلت فينياس من أجل منح الهجوم قوة أكبر".


وختم:"إذا حلّلنا الأمور من ناحية الاستحقاق، كان يجب أن نملك 7 نقاط".

المباريات
الفيديوهات
الأخبار
الترتيب
التوقعات
الإنتقالات
الإعدادات