رينارد يعتذر للجماهير التونسية بعد توديع المونديال
اعتذر هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب التونسي، للجماهير عقب الخروج من كأس العالم 2026، مؤكدًا أنه قدم كل ما لديه خلال فترة قيادته للفريق.
وقال رينارد في تصريحاته بعد المباراة أمام هولندا: "أنا آسف وأعتذر للجماهير التونسية، أنا قدمت كل ما لدي."
وعند سؤاله عما إذا كانت رحلته مع المنتخب التونسي قد انتهت، رفض المدرب الفرنسي حسم موقفه، مكتفيًا بالقول: "لم نتحدث عن مستقبلي بعد."
وتأتي تصريحات رينارد بعد وداع المنتخب التونسي البطولة من دور المجموعات، إثر تلقيه ثلاث هزائم متتالية منها مباراتين تحت قيادته، ليختتم مشواره في المركز الأخير بالمجموعة السادسة دون أي نقطة.