مورينيو: أتمنى خسارة لاعبي ريال مدريد في كأس العالم، وأريد مفتعلي المشاكل

مورينيو: أتمنى خسارة لاعبي ريال مدريد في كأس العالم، وأريد مفتعلي المشاكل

الخميس 25-06-2026

أكد جوزيه مورينيو أن امتلاك اللاعبين الكبار داخل الفريق يمثل التحدي الأفضل لأي مدرب، مشدداً على ثقته الكاملة في نجوم ريال مدريد وقدرته على بناء فريق قوي خلال المرحلة المقبلة.


وقال مورينيو في تصريحات خص بها BeastModeOn وجاء فيها: "إدارة النجوم هي أفضل مشكلة يمكن أن يواجهها أي مدرب، وأفضل اللاعبين هم أفضل مشكلة يمكن أن يمتلكها المدرب ".


وأضاف المدرب البرتغالي مازحاً عن مشاركات لاعبي ريال مدريد في كأس العالم 2026، قائلاً: "ما الذي أتطلع إليه في كأس العالم؟ أريد لاعبي ريال مدريد أن يخسروا، لأنني أريد عودتهم إلى فترة الإعداد للموسم الجديد معي في يوليو".


ونفى مورينيو ما تردد بشأن نيته الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين أثاروا بعض المشاكل في الموسم المنصرم:"قرأت أن البعض يقول إن مورينيو سيأتي إلى ريال مدريد ويتخلص من اللاعبين الذين واجهوا مشكلات الموسم الماضي، هذا غير صحيح إطلاقاً، أريد هؤلاء اللاعبين، أريد أفضل اللاعبين، والآن مهمتي هي إيجاد الطريقة المناسبة لتحويلهم إلى فريق واحد".


وكانت بعض التوترات قد ظهرت بين لاعبي ريال مدريد في الموسم المنصرم، أبرزها المشادة التي جمعت أوريلين تشواميني وفيدي فالفيردي، إضافة إلى الواقعة التي شهدت قيام أنطونيو روديجر بصفع زميله ألفارو كاريراس.


ويستعد ريال مدريد لانطلاق تحضيراته للموسم الجديد يوم 13 يوليو المقبل، حيث سيخضع اللاعبون للفحوصات الطبية قبل بدء التدريبات تحت قيادة مورينيو، على أن ينضم اللاعبون المشاركون في كأس العالم تدريجياً وفق مواعيد انتهاء مشوار منتخباتهم في البطولة.

المباريات
الفيديوهات
الأخبار
الترتيب
التوقعات
الإنتقالات
الإعدادات