الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع نجم إنبي
قالت بوابة "الأهرام" إن النادي الأهلي اقترب من حسم التعاقد مع علي محمود، لاعب وسط إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأكدت البوابة أن الساعات الماضية شهدت تقدمًا في المفاوضات بين الأهلي وإنبي لحسم الصفقة.
وأوضحت أن رغبة اللاعب هي الانتقال إلى الأهلي، وأنه رفض جميع العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة.
وتتمحور المحادثات الجارية حاليًا حول اللمسات الأخيرة للعقد، وتركز المفاوضات بشكل أساسي على بند نسبة إعادة البيع مستقبلاً، ويشمل الاتفاق أيضًا الحوافز المالية والمكافآت لنادي إنبي، وترتبط هذه المكافآت بتتويج الأهلي بالبطولات أو باستدعاء اللاعب لمنتخب مصر.
وقالت البوابة إنه من المنتظر أن تصل قيمة الصفقة إلى نحو 40 مليون جنيه، بعد الاتفاق على أغلب التفاصيل المالية والإدارية بين الطرفين.