محمد سيحا يطلب الرحيل عن صفوف الأهلي
كشف الإعلامي خالد الغندور أن محمد سيحا، حارس مرمى الأهلي، طلب الرحيل عن صفوف الأحمر مؤخرًا.
وأكد الغندور عبر برنامجه "ستاد المحور" أن اللاعب يرغب في الرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي خلال الموسم المقبل.
وأضاف أن حارس المرمى أبلغ وليد صلاح الدين، مدير الكرة السابق، برغبته في مغادرة النادي قبل أن يترك الأخير منصبه.
وجدد الحارس طلبه عدة مرات عقب التغييرات الإدارية الأخيرة عبر التواصل مع مسؤولي الأهلي، مؤكدًا تمسكه بالرحيل لخوض تجربة تضمن له المشاركة بانتظام.