مدير أتلتيكو مدريد: ألفاريز ليس للبيع، وسنقدم شكوى ضد برشلونة
رد نادي أتلتيكو مديد الإسباني على الجدل المثار حول تصريحات المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، والتي ألمح فيها إلى رغبته في الرحيل وتحقيق “حلمه” بالانتقال إلى نادٍ آخر.
وقال المدير التنفيذي للنادي ميغيل أنخيل جيل مارين:" مسؤوليتنا هي الدفاع عن مصالح أتلتيكو مدريد، ولهذا سنقدم شكوى إلى فيفا ضد برشلونة بسبب التفاوض مع لاعب لديه عقد ساري خلال الفترة المحمية ".
كما أعرب المسؤول التنفيذي عن استيائه من تصريحات اللاعب، قائلاً:" أشعر بالأسف لما قاله، لم يكن هذا اليوم المناسب لتلك التصريحات، كان يوم ميسي والمنتخب الأرجنتيني وليس يوم جوليان".
وأضاف: "جوليان لديه حلم، ومشجعو أتلتيكو لديهم أحلام أيضاً. لقد تحدث معنا وهو يعرف موقفنا جيداً، نحن واضحون: النادي لا يريد بيع اللاعب. نحن فخورون جداً به لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا".
وفي هجوم مباشر على برشلونة، ختم: "برشلونة لا يحترمنا، يعتقدون أننا ضعفاء أو يمكن تجاوزنا. لكن ما يظهرونه هو أسلوب يعكسهم هم. إنهم يضللون اللاعب ووسائل الإعلام والجماهير أيضاً".
وأشار إلى أن عقد ألفاريز يمتد حتى عام 2030، وأن النادي يتمسك بشرط جزائي ضخم يبلغ 500 مليون يورو، مؤكداً أن اللاعب ليس معروضاً للبيع بأي شكل من الأشكال.
وانتقل ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد قبل عامين قادماً من نادي مانشستر سيتي، ونجح خلال مسيرته مع الفريق في تسجيل 49 هدفاً خلال 106 مباريات في مختلف المسابقات.