الأهلي يوجه رسالة وداع لحمزة عبد الكريم
وجهت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على منصات التواصل الاجتماعي رسالة وداع لحمزة عبد الكريم عقب إتمام انتقاله رسمياً إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني.
وقالت الصفحة الرسمية للأهلي: "نتمنى لك التوفيق في خطوتك القادمة".
وأعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن تفعيل بند شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم من النادي الأهلي ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق بشكل نهائي، مع توقيعه عقدًا يمتد لثلاثة مواسم قادمة حتى 30 يونيو 2029.
وأوضح النادي الكتالوني أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا سيواصل مسيرته مع برشلونة بعد فترة إعارة ناجحة أو انتقال مؤقت حيث تم حسم الصفقة بشكل رسمي مع النادي المصري.