السلامي يشيد بأداء الأردن رغم الخسارة أمام الجزائر

السلامي يشيد بأداء الأردن رغم الخسارة أمام الجزائر

الثلاثاء 23-06-2026

قبل مواجهة الأرجنتين المرتقبة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حرص جمال السلامي، مدرب المنتخب الأردني، على الإشادة بالمستوى الذي قدمه لاعبوه رغم الخسارة أمام الجزائر بنتيجة (2-1) في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2026، مؤكداً أن "النشامى" كانوا نداً قوياً لأحد أبرز المنتخبات المشاركة في البطولة.


وشدد المدرب المغربي على أن نتيجة المباراة لا تعكس حقيقة الأداء الذي قدمه المنتخب الأردني، موضحاً أن لاعبيه أظهروا شخصية قوية وثقة كبيرة طوال فترات اللقاء أمام منتخب يضم أسماء بارزة على الساحة الدولية.


وقال السلامي في تصريحاته عقب المباراة: "عندما ترى منتخباً بحجم الجزائر يحتفل بالفوز علينا بعدما سجل هدفين من كرتين ثابتتين، فهذا أمر يدعو للفخر بالنسبة للمنتخب الأردني ولاعبيه".


وأضاف: "قدمنا مباراة كبيرة أمام منتخب يمتلك لاعبين مميزين مثل رياض محرز وإبراهيم مازة. لاعبونا كانوا على قدر المسؤولية وقدموا مستوى جيداً في مختلف فترات اللقاء".


وتابع مدرب "النشامى" حديثه بالإشادة بالجانب التكتيكي لفريقه، مؤكداً أن الأردن نجح في إغلاق المساحات والحد من خطورة المنافس، قائلاً: "على المستوى الدفاعي كنا منظمين بشكل جيد، وحافظنا على الكرة في العديد من الفترات، كما أغلقنا أغلب المنافذ المؤدية إلى مرمانا، وهو ما جعل مهمة المنتخب الجزائري أكثر صعوبة".


وكشف السلامي عن تفاصيل اللحظات التي سبقت هدف التعادل الجزائري، موضحاً أنه كان ينتظر توقف المباراة لإجراء تغيير والتحدث إلى اللاعبين خلال فترة شرب المياه، إلا أن تأخر صافرة الحكم حال دون ذلك، قبل أن يتمكن "الخضر" من تعديل النتيجة.


وأضاف: "بعد نهاية المباراة حرصت على تهنئة اللاعبين على المردود الذي قدموه، وطلبت منهم الحفاظ على ثقتهم وعدم الشعور بالندم بسبب الخسارة".


واختتم المدرب المغربي تصريحاته بالتطلع إلى المواجهة المقبلة أمام الأرجنتين، معرباً عن أمله في أن يواصل المنتخب الأردني تقديم عروض قوية تليق بسمعته، وأن يظهر بصورة مشرفة في ختام مشواره بالمونديال.

المباريات
الفيديوهات
الأخبار
الترتيب
التوقعات
الإنتقالات
الإعدادات