ميسي: شعرت بالغضب بعد إهداري ركلة الجزاء، والمهم كان التأهل

ميسي: شعرت بالغضب بعد إهداري ركلة الجزاء، والمهم كان التأهل

الاثنين 22-06-2026

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادته بعد الفوز على المنتخب النمساوي 2-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم 2026، في اللقاء الذي أقيم على ملعب إيه تي آند تي.


وقال ميسي في حديثه:""أنا سعيد جداً بالانتصار قبل كل شيء. كان أمراً بالغ الأهمية، صعباً ومثمراً، ويمنحنا الراحة لما هو قادم".


وأضاف:"في هذه البطولة العالمية، جميع المباريات متكافئة للغاية، وشديدة الإثارة،أنا أستمتع بهذه اللحظة ومتشوق للاحتفال بها مع زملائي".


واستطرد:"أنا سعيد بالفوز، لقد كانت مباراة صعبة للغاية. كنا نعلم أنها ستكون مباراة شديدة التنافس. كان من المهم جداً بالنسبة لنا الحصول على ست نقاط".


وأكمل:"كان الفوز جزءًا أساسيًا من الخطة، لكننا كنا نعلم أنه لن يكون سهلًا، اليوم، لا أحد يتهاون؛ كل شيء يُلعب بحماس شديد. واجهنا صعوبة في الحفاظ على الاستحواذات الطويلة التي اعتدنا عليها".


وبين:"المهم هو التأهل، وفي خططنا دائمًا الفوز بجميع المباريات، كل هذه المجموعة تعيش هذا بسعادة كبيرة. عندما نجتمع، نستمتع بأن نكون معًا، بالمنافسة، بالتدريب، بالحياة اليومية، وبمشاهدة الناس هكذا".


وختم:"لقد أسعدنا الجماهير بما فيه الكفاية، لكننا سنحاول أن نمنحهم المزيد، كانت هناك لحظات شعرت فيها بغضب شديد لإضاعتي ركلة الجزاء، لكنني تمكنت من التعويض".

المباريات
الفيديوهات
الأخبار
الترتيب
التوقعات
الإنتقالات
الإعدادات