إعلامي يكشف مفاجأة صادمة بشأن مستحقات لاعبي الزمالك

إعلامي يكشف مفاجأة صادمة بشأن مستحقات لاعبي الزمالك

الاثنين 22-06-2026

كشف الإعلامي أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن مفاجأة صادمة بشأن مستحقات لاعبي الزمالك.


وقال حسن عبر موقع "فيسبوك": "مصدر.. بعض لاعبي الزمالك لديهم 50% من مستحقات الموسم الماضي".


وتستمر الأزمة المالية في نادي الزمالك، ولم يتمكن النادي بعد من صرف كامل مستحقات لاعبيه المتأخرة، وتسعى الإدارة جاهدة لتوفير سيولة مالية لحل هذه المشكلة.


ويواجه الزمالك أزمة إيقاف القيد التي تمنعه من ضم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي.


وتعمل إدارة النادي الأبيض على حل هذه الأزمات في الوقت الحالي، للتعاقد مع صفقات قوية ومميزة في الفترة المقبلة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

المباريات
الفيديوهات
الأخبار
الترتيب
التوقعات
الإنتقالات
الإعدادات