رانغنيك قبل مواجهة الأرجنتين: علينا تقديم أفضل أداء منذ توليت تدريب النمسا
أكد مدرب منتخب النمسا رالف رانغنيك أن فريقه سيكون مطالباً بتقديم أفضل مباراة له منذ توليه المهمة إذا أراد مجاراة منتخب الأرجنتين حامل اللقب في المواجهة المرتقبة بين المنتخبين ضمن منافسات كأس العالم 2026.
وقال رانغنيك في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "يجب أن نثبت أننا واحد من أفضل الفرق في هذا المونديال. وهذا يعني أننا يجب أن نلعب على مستوى تكتيكي عالٍ جداً، ولكن أيضاً أن نكون على أعلى مستوى من حيث الطاقة والشجاعة. يتعين علينا أن نُظهر أفضل أداء قدمناه حتى الآن خلال فترتي كمدرب للنمسا."
كما أشاد المدرب الألماني بقوة المنتخب الأرجنتيني، مؤكداً أن نقاط ضعفه تكاد تكون معدومة، وأن الفريق يمتلك جودة استثنائية في جميع المراكز إلى جانب وجود ليونيل ميسي الذي وصفه بأنه أحد أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة.
ويدخل المنتخبان المباراة وفي رصيد كل منهما 3 نقاط، بعدما فازت الأرجنتين على الجزائر بثلاثية نظيفة، بينما تغلبت النمسا على الأردن بنتيجة 3-1. وستمنح نتيجة الفوز بطاقة مبكرة نحو الأدوار الإقصائية لصاحبها.
ورغم اعترافه بأن النمسا ليست المرشح الأوفر حظاً، شدد رانغنيك على أن فريقه يمتلك شخصية واضحة وأسلوب لعب قادر على إزعاج أي منافس، مؤكداً أن الإيمان بالنفس والتنفيذ المثالي للخطة قد يمنحان النمسا فرصة تحقيق المفاجأة أمام بطل العالم.