الأهلي يسعى لضم نجم بتروجيت في الصيف المقبل
يرغب الأهلي في التعاقد مع أحد لاعبي بتروجيت خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وقال تقرير لقناة "أون تايم سبورتس" إن إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات مع الجناح والمهاجم الفلسطيني بدر موسى لضمه في الصيف.
وتبحث إدارة النادي الأحمر عن التعاقد مع اللاعب لتدعيم مركز الهجوم، رغبةً منها في جلب لاعب يمتلك القدرة على تغيير موازين الفريق وتقديم الإضافة الهجومية المطلوبة.
وخاض بدر موسى 16 مباراة رفقة بتروجيت هذا الموسم وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.
الأخبار المتعلقة
مصطفى شوبير: سنحاول تقديم أداء مشرف أمام أستراليا ومواصلة مشوارنا في المونديال
تأهل منتخب مصر لدور الـ32 بكأس العالم 2026.
تطورات جديدة في ملف رحيل محمد شريف عن الأهلي
الأهلي يدرس إبقاء محمد شريف بسبب تعثر المفاوضات.
خيتافي وسيلتا فيغو يرغبان في ضم شوبير
خيتافي وسيلتا فيغو يراقبان مصطفى شوبير لضمهما.
آخر تطورات أزمة زيزو مع الزمالك
حصل
نادي الزمالك على مهلة إضافية من الاتحاد المصري لكرة
مشاورات في الأهلي لحسم مكان استضافة معسكر التحضير للموسم الجديد
الأهلي يناقش معسكر الفريق بأوروبا، يواجه تأشيرات صعوبة.
الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع نجم إنبي
الأهلي يقترب من التعاقد مع علي محمود من إنبي.
3 مرشحين في الأهلي لتدعيم الجناح الأيسر بعد اقتراب رحيل تريزيجيه
ثلاثة مرشحين لتعويض تريزيجيه في الأهلي.
موقف إمام عاشور من البقاء ضمن صفوف الأهلي
إمام عاشور ومصطفى شوبير يرغبان بالبقاء في الأهلي.
صراع بين الحزم والشمال على محمد علي بن رمضان
الأهلي يتلقى عروضًا لبيع بن رمضان، القرار لم يُحسم بعد.
محمد سيحا يطلب الرحيل عن صفوف الأهلي
محمد سيحا يطلب الرحيل عن الأهلي للمشاركة بانتظام.