توروب: كان هدفنا التأهل لدور المجموعات ولدينا دائما طموح للمكسب
علق الدنماركي ييس توروب مدرب الأهلي على الفوز الذي حققه فريقه اليوم على ايجل نوار والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وفاز الأهلي على ايجل نوار اليوم بنتيجة 1-0 في إياب دور ال32 من دوري الأبطال ليتأهل إلي دور المجموعات حيث كانت نتيجة الذهاب قد انتهت بفوز الأحمر بنفس النتيجة (1-0).
وقال توروب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" من البداية كان هدفنا التأهل لدور المجموعات، نتيجة الذهاب ساعدتنا ولدينا دائما طموح للمكسب والتأهل".
وأضاف:" كنا في موقف صعب بعد الطرد، كان أحد السادة الصحفيين سألني عن الدفاع وأعتقد اليوم قمنا بالرد عن السؤال".
وأضاف:" أبلغت اللاعبين بين شوطي المباراة أننا نحتاج لفرصة واحدة فقط للفوز وبالفعل تم استغلالها".
واختتم:" أوجه الشكر إلى عمر كمال عبدالواحد على استغلاله هذه الفرصة والتسجيل".