الأهلي يضم هذا اللاعب في يناير المقبل
كشف تقرير تليفزيوني عن ضم الأهلي أحد نجوم نادي بتروجيت خلال يناير المقبل.
وقال التقرير عبر برنامج "بلس 90" على قناة "النهار":" النادي الأهلي توصل لاتفاق مع نادي بتروجيت، بشأن ضم توفيق محمد، ظهير أيسر الفريق، في الانتقالات الشتوية المقبلة".
وأضاف:" الأهلي سيضم توفيق محمد، خلال شهر يناير، ويتم الآن صياغة العقود أيضًا".
وأكمل:" الأهلي سيضم توفيق في الميركاتو الشتوي، وتم الاتفاق بين الناديين، وسيتم تفعيل العقود بدءًا من شهر يناير القادم".
الأخبار المتعلقة
مصطفى شوبير: سنحاول تقديم أداء مشرف أمام أستراليا ومواصلة مشوارنا في المونديال
تأهل منتخب مصر لدور الـ32 بكأس العالم 2026.
تطورات جديدة في ملف رحيل محمد شريف عن الأهلي
الأهلي يدرس إبقاء محمد شريف بسبب تعثر المفاوضات.
خيتافي وسيلتا فيغو يرغبان في ضم شوبير
خيتافي وسيلتا فيغو يراقبان مصطفى شوبير لضمهما.
آخر تطورات أزمة زيزو مع الزمالك
حصل
نادي الزمالك على مهلة إضافية من الاتحاد المصري لكرة
مشاورات في الأهلي لحسم مكان استضافة معسكر التحضير للموسم الجديد
الأهلي يناقش معسكر الفريق بأوروبا، يواجه تأشيرات صعوبة.
الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع نجم إنبي
الأهلي يقترب من التعاقد مع علي محمود من إنبي.
3 مرشحين في الأهلي لتدعيم الجناح الأيسر بعد اقتراب رحيل تريزيجيه
ثلاثة مرشحين لتعويض تريزيجيه في الأهلي.
موقف إمام عاشور من البقاء ضمن صفوف الأهلي
إمام عاشور ومصطفى شوبير يرغبان بالبقاء في الأهلي.
صراع بين الحزم والشمال على محمد علي بن رمضان
الأهلي يتلقى عروضًا لبيع بن رمضان، القرار لم يُحسم بعد.
محمد سيحا يطلب الرحيل عن صفوف الأهلي
محمد سيحا يطلب الرحيل عن الأهلي للمشاركة بانتظام.