توخيل: كروس مفتاح اللعب وإيقاف فينيسيوس صعب
Tuesday 07-05-2024

ظهر توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الإياب أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا في البرنابيو.


وقال توخيل: "أود أن أقول أننا كان لدينا يوم إضافي في التحضير للمباراة مقارنة بمباراة الذهاب، لقد أجرينا جلستين إستراتيجيتين وتحدثنا عن بعض الأمور بشكل عام، يجب أن نستمتع بالمباراة، كل شخص منا لديه أحلام وعليه أن يحققها غدًا".


وعن اللاعب برايان سرقسطة قال: "لقد كانت خطوة كبيرة بالنسبة له مع احترامي لفريقه السابق غرناطة، لقد تشاجرت مع مديري الرياضي لاقناعه بضمه إلينا لكننا لم نحقق نتائج جيدة معًا، إنه يحتاج إلى الوقت في الوقت الحالي".


وعن ريال مدريد قال: "عليك أن تلعب مباراة مثالية أمام ريال مدريد، لا يوجد شيء مستحيل لقد قدمنا مباراة جيدة في الذهاب لكننا لم نفز، ربما هنا لديهم نسبة 51% في الفوز ولكننا سنفعل ما بوسعنا".


وأضاف: "أتذكر عندما لم يكن هناك إنترنت كنت أتصفح كتب كأس العالم وكان دائمًا ما يظهر أمام بوتراغينيو والآن عندما أعود لهذا الملعب تتبادر إلى ذهني تلك الصورة، مدريد واحدة من عظماء أوروبا، لكننا لم نأتٍ إلى هنا للاستمتاع، نريد التأهل".


وعن الشفل والنجاح مقارنة بالفوز بدوري أبطال أوروبا قال: "إذا كان عليك الفوز بدوري أبطال أوروبا لتكون ناجحًا فلن نكون سعداء، شخصيًا لدي تقييم آخر حول مفهوم النجاح والفشل".


وعن توني كروس: "لقد كان أساسيًا هنا لسنوات وهو في مدريد من الأحجار الأساسية ويلعب تحت الضغط، لقد حقق العديد من النجاحات يوتمتع بمسيرة مثيرة للإعجاب، لكننا غدًا سوف نحاول أن نجعله يعاني، لكن هذا لا يعني أننا نلعب أمام كروس فقط".


وحول لاعبه هاري كين قال: "ما أدهشني هو كمية الماء والقهوة التي يشربها، إنه في حالة جيدة جدًا وكنا نعلم أنه يتمتع بشخصية عظيمة تفوق كل صفاته وغدًا عليه أن يقدم كل شيء".


وأخيرًا حول إيقاف فينيسيوس: "الأمر صعب الكثير يحاولون ولا ينجحون، لا يمكنك إيقاف كل التمريرات، هناك أيضًا كروس وفالفيردي يمكنهم أن يأتوا من أي مكان، فيني يمكنه المراوغة بشكل جيد، دعونا نرى ما سيحدث غدًا".

توخيل: كروس مفتاح اللعب وإيقاف فينيسيوس صعب
Matches
Videos
News
Ranking
Contact Us