أنشيلوتي: لا أعرف ما سيحدث غداً، وهذا هدفنا
Tuesday 07-05-2024

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال المدرب: "هدفنا تحقيق أفضل نتيجة كما هو الحال دائمًا في هذا النوع من المباريات. نحن متحمسون للغاية لأن لدينا الفرصة للوصول إلى نهائي آخر، مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات العديدة في دوري أبطال أوروبا، نحن جيدون جدًا، لدينا حافز وسنحاول بذل قصارى جهدنا".


وأضاف:"نحن وبايرن ميونيخ متشابهان، ليهم تاريخ عظيم وحققوا إنجازات عظيمة، أعتقد أننا نحترم بعضنا البعض لأنه من العدل القيام بذلك. علينا أن نحترم المنافس لأنهم قدموا أداءً جيدًا وأفضل منا في مباراة الذهاب".


وزاد:"نحن متحمسون للغاية لأنها قد تكون ليلة سحرية أخرى بالنسبة لنا، نحن على عِلم بالصعوبات التي قد نواجهها، هنا القليل من القلق والقليل من الخوف. الاستعداد لنصف النهائي أمر مذهل. إنه يمنحك شعورًا بالرضا والكثير من التحفيز".


وشدد:"لونين سيلعب غداً إذا لم أغير رأيي الليلة، لونين سوف يلعب. لقد لعب كورتوا لأنه كان جيدًا للغاية وسيتعين عليه الآن أن يأخذ وقته للوصول إلى أفضل نسخة له، عليه أن يصل إلى أفضل مستوياته".


وواصل:" أثق في هذا الفريق، وأنا أثق بالمشجع الذي سيساعدنا غداً. اليوم علينا الإستمتاع وغدًا سنشعر بالقلق، لا أعلم ما سيحدث غداً، أي شيء يمكن أن يحدث. لدينا الأمل في التأهل".


واستطرد:"يوم السبت كنا سعداء بالفوز على قادش وحسم اللقب. كان علينا السيطرة على فرحتنا للاستعداد لهذه المباراة، يوم الخميس سنفكر في كيفية الاحتفال باللقب، بالطبع سنحتفل".


وأكمل:"نحن وبايرن متشابهان. لدينا لاعبون يتمتعون بخبرة كبيرة في النادي. إذا كان هناك وقت إضافي، فنحن جاهزون لذلك، ريال مدريد وبايرن ميونخ يمران بمرحلة انتقالية ويقومان بذلك بشكل جيد للغاية".


واستدرك:" اللعب بدون كروس ومودريتش؟ سنرى ما سيحدث في المستقبل. لقد لعبوا معًا ويمكنهم فعل ذلك حتى الآن. نحن لا نفكر في ما سيكون عليه الأمر بدونهما، نحن سعداء جدًا بوجودهما".


وأتم:" كيف تصف نفسك كمدرب؟ أعتقد أن الفلسفة هي أنك يجب أن تتكيف مع اللاعبين. لا أريد فريقًا يلعب فقط بهوية واحدة، مباراة الغد قوية بالنسبة لنا. تقييم مباراة الذهاب؟ كان بإمكاننا أن نفعل المزيد على المستوى الدفاعي".

أنشيلوتي: لا أعرف ما سيحدث غداً، وهذا هدفنا
Matches
Videos
News
Ranking
Contact Us